Mfaad

تجهيز محلات البن والضيافة

حافظات عرض البن والمكسرات والحلويات

نحن في مفاد نقدم لكم خدمات تجهيز محلات البن والضيافة من البداية إلى النهاية، حيث ننتج كافة أنواع حافظات البن والحلويات والبذوريات بالإضافة لإنتاج استاندات العرض الخاصة بالبقوليات والبذوريات الجافة التي تؤمن حفظها وعرضها بالشكل الأمثل.

أنواع حافظات العرض الخاصة بمحلات البن والضيافة:

تعد حافظات العرض من أبرز عناصر تجهيز محلات البن والضيافة، وتتنوع حافظات العرض لأنواع عدة فالنتعرف عليها:

حافظات العرض الجدارية:

يتم تجهيز محلات البن والضيافة بحافظات العرض الجدارية التي يتم تخصيصها لحفظ بذور البن والحلويات بطريقة صحية ومناسبة لعرض المنتج للزبائن بأسلوب جذاب، وتكون هذه الحافظات معدة للتثبيت على الجدار.

حافظات العرض الاسطوانية لمحلات البن والضيافة:

على ذات مبدأ حافظات العرض الجدارية تم إنتاج حافظات العرض الاسطوانية لغرض حفظ منتجات البن والضيافة وعرضها بأسلوب مختلف وعصري بحيث تأتي بشكل اسطواني معلق بالأسقف أو معلقة بعارضة علوية تأتي مع الحافظة ذاتها.

حافظات عرض البذوريات:

يعد تجهيز محلات البن والضيافة بحافظات عرض البذوريات مرحلة أساسية، تتميز بقوامها لحفظ البذوريات وشفافيتها لتكون قابلة للرؤية. 

حافظات عرض الحلويات:

صنعت خصيصاً بقوام متين لحفظ وعرض الحلويات والمواد المصنوعة من السكر بأسلوب جذاب وصحي، تعد من أساسيات تجيهيز محلات الضيافة والبذوريات والقهوة.

تكاليف وأسعار تجهيز محلات البن والضيافة:

بكل تأكيد كغيرها من الأنشطة التجارية لابد لصاحب المتجر من شراء أدوات العرض اللازمة لمتجره لعرض المنتجات بأكثر شكل جذاب ويضمن له حفظ منتجاته، وتعتبر حافظات العرض في محلات البن والضيافة من أهم عناصر الديكور التي لايمكن الاستعاضة عنها.

لكن يجب التنويه أنه لايوجد سعر ثابت فلكل متجر تكاليف تجهيزه تختلف عن المتجر الآخر باختلاف نوع حافظات العرض المطلوبة وباختلاف مساحة المتجر وعدد الحافظات المطلوبة، لذلك نحن في مفاد خصصنا لكم قسم خاص بتقديم عروض الأسعار وفقاً لطلبك لاتتردد بالتواصل معنا.

و أخيراً وجب التنويه أنه لاتقتصر منتجات مفاد على الصور المعروضة وإنما هي مجرد مثال، تواصل معنا لنزودك بأحدث الموديلات التي تناسب متجرك.

دعنا نجهز لك ديكور محلك

تواصل معنا ودعنا نقدكم لك أفضل عروض الأسعار

تواصل معنا